إبراهيم: الاستقبال في جدة أبهر العراقيين
أكد المنسق العام للاتحاد العراقي لكرة القدم في السعودية محمد إبراهيم أنه لا يوجد أي ترسبات بين اتحاد البلدين على إثر الاحتكام لمحكمة "كاس" فيما يخص مكان لعب مباراة الإياب بين المنتخبين وإصدار المحكمة قرارها باللعب على أستاد الملك عبدالله بجدة وقال لـ"الرياض": "تأشيرات وفد الاتحاد العراقي أصدرت عن طريق الا...

