أنقذوا أولادكم
سبق أن كتبت عن هذا الموضوع ولا بأس من العودة إليه لإيماني بأهميته وضرورته حيث سبق أن قلت: إن من استطاع منكم أن يخرج أبناءه إلى البرية والخلاء فليفعل.. من استطاع أن يخرجهم من أتون المدينة فليفعل.. ليذهب بهم في الأسبوع ولو مرة واحدة بعيداً عن صخب المدينة، وصخب البيوت.. نعم صخب البيوت!! فكل شيء في بيوتنا صخب ...
