تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - حفظه الله - يحضر مدير الأمن العام الفريق عثمان المحرج ظهر اليوم الأربعاء الحفل الختامي لملتقى الرماية التكتيكية الثاني الذي ينظمه الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي في ميدان الرماية بمدينة تدريب الأمن العام بالرياض، وشارك فيه 120 رامياً يمثلون مختلف القطاعات العسكرية في الرماية الدقة والرماية التكتيكية
"أربع فرضيات"، والرماية السريعة، وسط منافسة مثيرة وقوية على مدى أربعة أيام.
وسيشاهد الحضور فرضية رماية حية خلال حفل الختام الذي يبدأ الساعة الـ12 والنصف ظهرا، يتخلله فيلم مرئي عن منافسات الملتقى والفعاليات المصاحبه، ثم كلمة الاتحاد السعودي الرياضي لقوى الأمن الداخلي يلقيها الأمين العام مدير الملتقى العقيد سلطان الودعاني، يليها فيلم وثائقي بعنوان "مسيرة وإنجازات" عن أنشطة وإنجازات الاتحاد المختلفة ويختتم بتوزيع الجوائز.
من جهته عبر رئيس الاتحاد السعودي الرياضي لقوى الأمن الداخلي رئيس اللجنة المنظمة العليا للملتقى اللواء الدكتور محمد المرعول عن عظيم امتنانه للأمير محمد بن نايف على دعمه اللامحدود ومتابعته الحثيثة واهتمامه بأبنائه في مختلف القطاعات العسكرية التي من شأنها تعزيز الأهداف المنشودة من خلال المنافسة الشريفة وقال: "لابد من التنويه باهتمام ومتابعة مدير الأمن العام الفريق عثمان المحرج وتسهيل مهام العمل في مثل هذه المناسبات الرياضية للقطاعات العسكرية ونشكر جميع القطاعات المشاركة ومساهمتها الفاعلة في إنجاح هذا الملتقى وتحقيق الأهداف المرسومة".
فيما أكد الودعاني حرص الاتحاد على حسن التنظيم وتوفير كل سبل النجاح وأن تكون المنافسات في أجمل صورة وقال: "هذا الملتقى يعتبر أكبر تجمع رياضي للقطاعات العسكرية بعد أن كان محصورا على القطاعات الأمنية في نسخته الأولى منوهاً بأهمية الرماية للرجل العسكري بصفة عامة والرماية التكتيكية بصفة خاصة بما يتلاءم مع المرحلة الحالية ونشكر مدير الأمن العام على دعمه للاتحاد وإنجاح أنشطته وبرامجه المختلفة ونشيد بمتابعة واهتمام وحرص رئيس الاتحاد مما انعكس على أداء المنتخبات والأبطال في المحافل الخارجية".
وأضاف: "هذا يحمل المسؤولين في الاتحاد مسؤولية مضاعفة في المستقبل ونشكر الاتحاد السعودي للرماية على تعاونه الفني في إنجاح الملتقى".


التعليقات