جزى الله خيرا رجال الأمن الأشاوس على ما يقدموه لنا من أمن وأمان
2
2017-01-08 10:22:48
أضر المربوط يخاف المنفلت .. وكما قالوا : لا تلد الحية الا حية . والمتطرفون يشد بعضهم بعض .. لهذا لا نعطيهم الفرص لتحقيق مأربهم هؤلاء الأشرار . كفو أمننا كفو أبناء الوطن الحريصين على سلامة انسان هالبلد وفكرة وتنميتة وحقوق الناس كافة .
1
2017-01-08 15:21:22جزى الله خيرا رجال الأمن الأشاوس على ما يقدموه لنا من أمن وأمان
2
2017-01-08 10:22:48أضر المربوط يخاف المنفلت .. وكما قالوا : لا تلد الحية الا حية . والمتطرفون يشد بعضهم بعض .. لهذا لا نعطيهم الفرص لتحقيق مأربهم هؤلاء الأشرار . كفو أمننا كفو أبناء الوطن الحريصين على سلامة انسان هالبلد وفكرة وتنميتة وحقوق الناس كافة .