أعلنت إدارة التعليم في محافظة الأفلاج اليوم عن حاجتها إلى شغل عدد من الوظائف الشاغرة على لائحتي "المستخدمين" و "بند الأجور" ، والتي سيبدأ التقديم عليها عبر الرابط الإلكتروني (http://cutt.us/7vEGw ) ابتدأً من اليوم الاثنين ولمدة 7 أيام .

وتضمنت شروط التقديم أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، أن لا يزيد المؤهل الدراسي عن شهادة الثانوية العامة ، بالإضافة إلى قدرة المتقدم على القيام بمهام و مسؤوليات الوظيفة ، بحيث أن لا يقل عمر المتقدم عن ( 25 ) عام بالنسبة لمدارس ( البنين ) و ( 35 ) عام لمدارس ( البنات ) وتكون زوجته متلازمة معه في التعيين .

وبالنسبة لوظائف السائقين أن لا يقل عمر المتقدم عن ( 35 ) و أن يكون حاصلاً على رخصة قيادة سارية المفعول و زوجته متلازمة معه في التعيين .

ومن ضمن الشروط الواجب توفرها للمتقدمين أن يكون المتقدم مسجلاً في برنامج ( ساعد ) التابع لوزارة الخدمة المدنية ، وأن يكون المتقدم حسن السيرة و السلوك ولم يسبق الحكم عليه في قضية مخلة بالشرف والأمانة ، كذلك لا يكون المتقدم متقاعد من وظيفة حكومية أو التأمينات الاجتماعية .

وأن يكون مقر سكن المتقدم في مقر الوظيفة وإرفاق ما يثبت ذلك ، اجتياز المقابلة الشخصية بعد تحديد موعد المقابلة من قبل اللجنة ، وأن يجتاز المتقدم الكشف الطبي الذي يثبت صلاحيته للعمل .