أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم أنه فخور بمخرجات الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم مشددًا بأن ما شاهده من برامج وفعاليات تدعو للاعتزاز بهذه الكوكبة الرائعة من منسوبي التعليم من قيادات ومعلمين وطلاب جاء ذلك خلال رعايته لحفل الطلاب المتفوقين بجائزة الشيخ عبدالله بن إبراهيم الحبيّب للتفوق العلمي والدراسي 1436/1437هـ، بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم والذي تنظمه إدارة التوجيه والإرشاد حيث زف سموه 248 طالبا متفوقا من أبنائه الطلاب في مركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة.

وقال أمير منطقة القصيم: وطنكم وقيادتكم يفتخرون بكم، وهذا اليوم من الأيام السعيدة الخالدة والتي أفتخر بأن أكون من ضمن الحضور معكم، حيث رأينا ولله الحمد ثمرات الإدارة العامة للتعليم بالقصيم وبدعم من أحد أبناء الوطن البررة الأخ عبدالله الحبيب، الذي يدعم تفوق أبنائي الطلاب وأنا أفتخر وأعتز بهؤلاء الرجال الذي اعتدنا منهم الدعم بسخاء لكافة المناشط بالمنطقة.

وامتدح سموه الكريم الأعمال الطلابية المرئية الفائزة بمسار جائزة معًا ضد الإرهاب والفكر الضال، مؤكدًا بأن الجائزة أظهرت مخرجات متميزة تثلج الصدر وترفع الرأس.

وزف سمو أمير منطقة القصيم لأبنائه الطلاب والطالبات بشرى تمديد الجائزة لأربع سنوات مقبلة لتشمل البنين والبنات.

وكان سموه قد دشن فور وصوله معرض "معاً ضد الإرهاب والفكر الضال" الذي حوى على عدد من الأعمال والرسومات الطلابية التي تعزز الولاء والانتماء الوطني ويعكس مدى المواطنة الصالحة وتدعو لنبذ التطرف والأفكار الضالة وتظهر آثار ومآسي الإرهاب ونتائجه المدمرة للوطن والمواطن وتؤكد على أهمية التمسك بالتعاليم والمبادئ السمحة.

من جانبه رفع مدير عام التعليم بالقصيم عبد الله الركيان شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على حرصه وعنايته بأبنائه الطلاب، مشيرًا إلى أن دعم سموه الدائم لمناشط وبرامج التعليم بالمنطقة، وحرصه على تكريم أبنائه المتفوقين تؤكد الاهتمام الكبير الذي يوليه سموه لأبنائه الطلاب في سبيل دعمهم لمواصلة بناء هذا الوطن المعطاء.

مثمناً لداعم الجائزة الشيخ عبد الله الحبيب اهتمامه بدعم هذه الجائزة، التي تعكس عمق الانتماء، وصدق المواطنة، وتبرز بشكل واضح القيمة الحقيقية للشيخ الحبيب مواطنا ورجل أعمال على السواء، كونه أحد أبرز المبادرين مع الإدارة العامة في تفعيل الشراكات التكاملية التي تخدم وتدعم المسيرة التعليمية في المنطقة.

image 0

..ويدشن المعرض