رحب مدرب النصر الفرنسي باتريس كارتيرون بلاعبي النصر العائدين من المنتخب وبارك لهم ما تحقق من انتصارات في مباراتي تايلند والعراق مشيدآ بما قدموه من جهد وعطاء ومتمنيا لهم التوفيق.

جاء ذلك في اجتماعه بلاعبي الفريق في مستهل تدريب الفريق مساء اليوم استعدادا لمباراة الفريق أمام الهلال والتي تجمع الفريقين مساء السبت على استاد الملك فهد الدولي ضمن دور الثمانية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان التدريب قد بدأ بجوانب لياقية متنوعة طبق بعدها المدرب عدد من الجمل التكتيكية قسم بعدها الفريق لمجموعتين لعبوا مناورة كروية مستخدمين مرمى صغير واختتم التدريب بالتسديدعلى المرمى من زوايا مختلفة؛ وخضع حراس المرمى (حسين شيعان ووليد عبدالله وعبدالله الشمري) لتدريبات مكثفة.

واكتفى ثلاثي المنتخب الذين شاركوا في المباراة عمر هوساوي ويحيى الشهري ومحمد السهلاوي بتفكيك للعضلات وتواجد بالمسبح والجاكوزي في حين تواجد عبدالله العنزي بالعيادة الطبية.

وبعد نهاية التدريب التقى رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بالجهاز الفني واللاعبين بحضور نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف العميد فهد المشيقح و أمين الصندوق منصور الشلهوب ومدير عام كرة القدم المكلف طلال النجار.

image 0

image 0

image 0

image 0

image 0

image 0

image 0