سيغيب كريس سمولينج وفيل جونز مدافعا مانشستر يونايتد عن مواجهة وست بروميتش البيون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت المقبل بعد إصابتهما مع منتخب إنجلترا.

وسيفتقد يونايتد لجهود خمسة على الأقل من لاعبيه الأساسيين عندما يستضيف وست بروميتش إذ ينضم سمولينج وجونز للمصابين بول بوجبا والقائد وين روني.

والتقطت وسائل إعلام صورا لسمولينج، الذي غادر معسكر المنتخب الأسبوع الماضي، وهو يرتدي دعامة للساق يوم الاثنين الماضي بعدما تعرض لثالث إصابة هذا الموسم؛ ويعاني جونز من مشكلة في أصابع القدم.

وسيغيب الهداف زلاتان إبراهيموفيتش ولاعب الوسط اندير هيريرا عن مواجهة وست بروميتش إذ ينفذان عقوبة الإيقاف وستكون مباراة وست بروميتش الاخيرة لهما في العقوبة.

وأبلغ جوزيه مورينيو مدرب يونايتد موقع النادي على الإنترنت "وبهذا نفقد أربعة (لاعبين) وأعتقد أن بول بوجبا أيضا سيغيب.. لذا سنفتقد خمسة لاعبين".

وسيؤجل المدرب البرتغالي قراره بشأن استدعاء الظهير الأيمن انطونيو فالنسيا والمدافع ماركوس روخو وحارس المرمى سيرجيو روميو للتشكيلة إذ أنهم لم يعودوا حتى الآن بعد انتهاء التزاماتهم الدولية مع منتخباتهم في أمريكا الجنوبية.