قرر مجلس إدارة بنك الرياض، اليوم الأربعاء، تعيين عبد المجيد عبد الله المبارك، رئيسا تنفيذيا للبنك.

وشغل المبارك منصب قائم بأعمال الرئيس التنفيذي بتكليف من مجلس الإدارة اعتباراً من نهاية أكتوبر الماضي، قبل أن يقرر المجلس على تعيينه رئيسا تنفيذيا.

وهنأ رئيس مجلس إدارة البنك عبدالله محمد العيسى، المبارك باختياره لقيادة البنك في هذه المرحلة الهامة، لما يتمتع به من خبرة مصرفية ومسيرة مهنية حافلة، متمنياً له التوفيق في تحقيق أهداف البنك الطموحة، وتحقيق تطلعات المساهمين، وتلبية توقعات عملاء البنك.

وقال العيسى "إن البنك يتطلع بشغف لتبوء مكاناً ريادياً بين البنوك المحلية والإقليمية"، مضيفاً إن البنك على أعتاب مرحلة جديدة من مسيرته، شعارها التفوق والإبداع، وهدفها تحقيق التميز والحصول على المكانة التي يستحقها البنك.

وأكد العيسى على أن لدى البنك العناصر الوطنية التي تؤهله بعد توفيق الله لتحقيق ما يطمح إليه، وأهمها العنصر البشري في جميع المواقع والمستويات قيادة ومنسوبين.

وأعرب العيسى عن ثقة مجلس الإدارة بقدرة المبارك وزملائه على تحقيق الريادة والابتكار وبذل الجهود المميزة لنقل البنك إلى المرحلة التالية، وأن يكون الجميع عناصر فاعلة فيها، مضيفا في خطاب وجهه لمنسوبي البنك بهذه المناسبة: "نحن على يقين تام بأنكم جميعا كفريق عمل تشكلون آمالنا في تحقيق طموحنا جميعا ومع الأخ عبدالمجيد وزملائه القياديين ستحققون أهدافكم الطموحة وتصلون بالبنك إلى المكانة التي نطمح إليها جميعاً".

يذكر أن عبد المجيد عبد الله المبارك قد عمل في بنك الرياض منذ عام 1991، وتقلد فيها مناصب قيادية عديدة كان آخرها الرئيس التنفيذي المساعد قبل أن يتم تكليفه برئاسة البنك.