بحضور معالي وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، ومعالي وزير الصناعة والتجارة والتموين الأردني المهندس يعرب القضاة اختتم الملتقى الاقتصادي السعودي الأردني أعماله التي بدأها في وقت سابق اليوم .

وعند وصول معالي الوزير الدكتور ماجد القصبي، ومعالي الوزير الأردني إلى مقر الملتقى المقام في فندق الرويال بالعاصمة الأردنية عمان تجولا في معرض الصادرات السعودية المصاحب للملتقى، واطلعا على ما يحتوي عليه من أجنحة للعديد من الشركات والمؤسسات السعودية واستمعا إلى شروحات عن منتجاتها.

عقب ذلك حضر الوزيران العروض التقديمية من الجانب السعودي حيث قدمت رئيسة قطاع الصحة وعلوم الحياة بالهيئة العامة للاستثمار الدكتورة بسمة بن صالح البحيران عرضا عن " رؤية المملكة 2030 " ، ثم قدم مدير ترويج الصادرات السعودية فيصل بن عبدالعزيز الحماد عرضا عن هيئة الصادرات السعودية، ثم قدم رئيس مجلس إدارة شركة نماء الجوف محمد المويشير عرضا تقديميا عن الشركة .

أثر ذلك ألقى معالي وزير التجارة والاستثمار كلمة نقل فيها تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود " حفظه الله " وتمنياته بنجاح الملتقى.

وأوضح معاليه أن العلاقة القائمة بين المملكتين تستمد قوتها من روابط الأخوة العربية والإسلامية، مشيراً إلى أن العلاقات بين الشعبين الشقيقين على الصعيد الاجتماعي هي من أهم مصادر قوة واستمرارية هذه العلاقة.

image 0

image 0