تصدر فيلم "الجميلة والوحش" من إنتاج ديزني عرش إيرادات السينما الأميركية للأسبوع الثاني على التوالي محققاً إيرادات بلغت 88.3 مليون دولار، والفيلم هو الأحدث الذي يعرض على شاشة السينما في إطار إستراتيجية ديزني لتحويل أفلام الرسوم المتحركة الكلاسيكية إلى النسخة السينمائية. أخرج الفيلم بيل كوندون ولعب دور البطولة إيما واتسون ودان ستيفينس ولوك إيفانز.

وجاء في المركز الثاني الفيلم الجديد حراس القوة "باور رينجرز" مسجلاً إيرادات بلغت 40.5 مليون دولار. ويحكي الفيلم قصصا تحول الشخصيات الخمس المراهقة إلى أبطال، مثلما هو الحال في المسلسل التلفزيوني فإن مهمة "حراس القوة" هي ردع الشريرة ريتا ريبولسا التي تلعب دورها في هذا الفيلم الممثلة الأميركية إليزابيث بانكس. وتراجع فيلم "كونج: سكال أيلاند" من المركز الثاني الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الثالث مسجلاً إيرادات بلغت قيمتها 14.4 مليون دولار. ويلعب بطولة الفيلم توم هيدليستون وبري لارسون وصامويل جاكسون ومن إخراج جوردون فوجت-روبرتس.

وكان المركز الرابع من نصيب فيلم الحركة "لوجان" الذي تراجع من المركز الثالث بعدما حصد إيرادات إجمالية 10.1 دولارات، والفيلم بطولة هيو جاكمان وباتريك ستيوارت ومن إخراج وتأليف جيمس مانجولد. وجاء فيلم الرعب "جت آوت" في المركز الخامس، متراجعاً من المركز الرابع الذي احتله الأسبوع الماضي، بإيرادات بلغت 8.7 ملايين دولار. ويقوم ببطولة الفيلم دانيال كالويا وأليسون وليامز ومن إخراج جوردن بيل.