عزز المنتخب الإنجليزي لكرة القدم صدارته للمجموعة السادسة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا، 2018 بتغلبه على منتخب ليتوانيا 2 / صفر، اليوم الأحد، في الجولة الخامسة من التصفيات.

وشهدت أيضا مباريات هذه الجولة فوز منتخب سلوفاكيا على مضيفه منتخب مالطا 3 / 1 وفوز منتخب إسكتلندا على ضيفه السلوفيني 1 / صفر.

وأنهى المنتخب الإنجليزي الشوط الأول متقدما بهدف سجله جيرمين ديفو في الدقيقة 22، وفي الشوط الثاني، أضاف جيمي فاردي الهدف الثاني للمنتخب الإنجليزي في الدقيقة .66

وجاء الهدف، بعد ثلاث تمريرات رائعة بدأت بتمريرة من كيلي والكر إلى آدم لالانا الذي لعبها بينية داخل منطقة الجزاء لجيمي فاردي ، الذي سددها أرضية لحظة خروج الحارس من مرماه إلى داخل المرمى.

وبهذا الفوز، رفع المنتخب الإنجليزي رصيده إلى 13 نقطة في صدارة الترتيب وحافظ على سجله خاليا من الهزائم في التصفيات، حيث يعد هذا الفوز هو الرابع له في التصفيات مقابل التعادل في مباراة واحدة.

في المقابل، توقف رصيد منتخب ليتوانيا عند خمس نقاط في المركز الخامس، حيث تعد هذه الخسارة هي الثانية له في التصفيات مقابل الفوز في مباراة والتعادل في مباراتين.

ويلتقي المنتخب الإنجليزي مع مضيفه الإسكتلندي يوم 10 يونيو المقبل في الجولة السادسة من التصفيات، فيما يستضيف منتخب ليتوانيا نظيره السلوفاكي في ذات اليوم ونفس الجولة.

image 0

image 1

image 2

image 3

image 4

image 5