أكد مدافع الأخضر السعودي حسن معاذ، اكتمال جاهزية لاعبي المنتخب لمواجهة منتخب العراق في الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وقال معاذ في تصريح إعلامي: "مواجهة منتخب العراق تمثل لنا بداية الانطلاقة نحو تحقيق الهدف كونها ستساهم في تعزيز صدارتنا وتعزز من حظوظنا في تحقيق هدفنا وهذا الأمر هو المنشود الذي يسعى الجميع لتحقيقه، وأضاف حسن معاذ قائلاً: الفترة الحالية من الإعداد كافية لنكون في كامل جاهزيتنا لمواجهة منتخب العراق، واختتم حسن معاذ حديثه قائلاً: جماهير الوطن دائماً ما تكون حاضره في مثل هذه المناسبات لذا نتطلع منهم الحضور لمساندتنا ومؤازرتنا".

من جانبه شدد مدافع الأخضر حسن كادش على أهمية تحقيق الفوز في مواجهة العراق، وقال: "أصبحت جميع مواجهتنا بمثابة النهائيات التي نسعى في كل نهائي لحصد نقاطها والمضي نحو تعزيز صدارتنا فمواجهة يوم الثلاثاء تمثل لنا أهمية كبيرة فنسعى من خلالها لمواصلة نغمة الانتصارات". وأضاف كادش قائلاً: "ندرك صعوبة مواجهتنا أمام منتخب العراق الذي يمتلك عناصر جيده وشاهدنا كيف تمكن من تعطيل منتخب أستراليا لكننا بإذن الله سنكون حاضرين بشكل مثالي يكفل لنا تجاوزه". واختتم كادش حديثه قائلاً: "جماهير الوطن هم أكبر داعم للاعبين داخل أرضية الملعب لذا حضورهم سيكون له الأثر الإيجابي ونحن كلاعبين نعدهم ببذل كل ما لدينا من أجل إسعادهم".