أكد يواخيم لوف، مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم، عدم رضاه عن أداء فريقه رغم فوزه الكبير 4 / 1 على مضيفه منتخب أذربيجان يوم الأحد، في الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم بروسيا عام .2018

وقال لوف عقب المباراة "لقد فزنا 4 / 1 بالفعل، ولكن ليس كل ما يلمع ذهبا"، وأضاف مدرب المنتخب الألماني "قمنا بما كان يتعين علينا القيام به، ولكننا أظهرنا عدم مبالاة في كثير من أوقات المباراة".

واهتزت شباك المنتخب الألماني للمرة الأولى في التصفيات الحالية، بعدما أحرز ديميتري نازاروف هدفا لمنتخب أذربيجان في الدقيقة 31 من عمر المباراة.

كما يعد هذا هو الهدف الأول الذي يتلقاه منتخب ألمانيا (الملقب بالماكينات) الذي حافظ على نظافة شباكه لمدة 679 دقيقة في مختلف المسابقات، منذ أن سجل الفرنسي أنطوان جريزمان هدفا في مرمى الماكينات في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية (يورو 2016) التي أقيمت بفرنسا الصيف الماضي.

وتقمص شورله، الذي شارك في القائمة الأساسية للمنتخب الألماني للمرة الأولى منذ 18 شهرا، دور البطولة في اللقاء، بعدما أحرز هدفين وساهم في صنع آخر أحرزه توماس مولر، ليقود الفريق لتحقيق انتصاره الخامس على التوالي في المجموعة.

وعزز المنتخب الألماني (بطل العالم) صدارته للمجموعة بعدما رفع رصيده إلى 15 نقطة، محققا العلامة الكاملة حتى الآن.