أعلنت شركة روتانا اليوم الأحد عن زعمها إحياء حفلين جماهيرين لنجوم الفن السعودي يتقدمهم فنان العرب محمد عبده بجوار الفنان طلال سلامة في حفل جماهيري بالدمام، وسيكون في الحفل الآخر النجم رابح صقر والفنان خالد عبدالرحمن في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، وذلك بالتعاون مع هيئة الترفيه.

وقالت روتانا عبر حسابها الرسمي في (تويتر) "روتانا تقدم صقر الأغنية الخليجية رابح صقر ومخاوي الليل الفنان خالد عبدالرحمن بمركز الملك فهد الثقافي في الرياض"، وذلك في تاريخ 3 أبريل.

وألحقت روتانا تغريدة أخرى ذكرت فيها "روتانا تقدم الحفل الجماهيري في الدمام مع فنان العرب محمد عبده والفنان طلال سلامة في 5 أبريل"، وسيكون الحفل الغنائي المنتظر في الصالة الرياضية المغلقة بالدمام.

وتعتبر حفلة الفنانين رابح صقر وخالد عبدالرحمن هي ثاني الحفلات الغنائية التي تستضيفها الرياض بعد الحفلة الناجحة التي أحياها فنان العرب محمد عبده والفنان راشد الماجد قبل نحو أسبوعين، والثالثة بعد عودة الحفلات الغنائية والتي بدأتها هيئة الترفيه بحفل غنائي ضخم في 30 يناير 2017 ضم محمد عبده وماجد المهندس ورابح صقر، في الصالة المغطاة بملعب "الجوهرة" بجدة.

image 0

image 0