أحرز كريستيانو رونالدو هدفين رائعين ورفع رصيده إلى 70 هدفا دوليا ليقود البرتغال للفوز 3-صفر على المجر في تصفيات كأس العالم لكرة القدم اليوم السبت.

وهز قائد البرتغال الشباك من 25 مترا بعد تمريرة بكعب القدم من اندريه سيلفا كما سجل بتسديدة من ركلة حرة في الشوط الثاني، وافتتح سيلفا التسجيل من تحرك ساهم فيه رونالدو أيضا.

وأبقى الانتصار أبطال اوروبا بفارق ثلاث نقاط خلف سويسرا متصدرة المجموعة الثانية التي تغلبت 1-صفر على لاتفيا في وقت سابق اليوم لتحافظ على سجلها المثالي إذ تملك 15 نقطة من خمس مباريات.

وتركت الهزيمة المجر في المركز الثالث بسبع نقاط وبأمل ضعيف في التأهل لكأس العالم لأول مرة منذ 1986.

ومرر رونالدو إلى رفائيل جيريرو في اليسار ليرسل تمريرة عرضية قابلها عند الزاوية البعيدة سيلفا غير المراقب في الدقيقة 32 ليضع الكرة في الشباك.

وبعد أربع دقائق أخرى أرسل بيبي تمريرة طويلة قابلها سيلفا بكعب القدم من لمسة واحدة إلى رونالدو الذي سدد بدقة رائعة بقدمه اليسرى في الشباك من بين الحارس بيتر جولاتشي والقائم القريب من 25 مترا.

وحاول الهداف التاريخي للبرتغال المفعم بالثقة بعد ذلك الوصول لتمريرة جواو ماريو بتسديدة خلفية لكنها لم تكن بالقوة الكافية وأنقذها جولاتشي بسهولة.

لكن ذلك لم يمنعه من إضافة هدف آخر عندما حصل كواريسما على ركلة حرة خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 65 انبرى رونالدو لتنفيذها.

image 0

image 1

image 2

image 3

image 4

image 5