أكد لويس انريكي، المدير الفني لبرشلونة الأسباني أن فريقه تأهل إلى نهائي بطولة كأس ملك أسبانيا بفضل "مميزاته الخاصة"، معترفاً في الوقت نفسه بأن على لاعبيه تحسين مستوى أدائهم.

وقال انريكي عقب تعادل برشلونة أمس الأربعاء 1 / 1 على ملعبه في إياب الدور قبل النهائي لبطولة كأس ملك أسبانيا أمام أتلتيكو مدريد: "لقد مررت بوقت سيء طوال المباراة: في الشوط الأول عندما تقدمنا وفي النهاية أيضا، يجب أن نخضع هذه المباراة للتحليل".

وتأهل برشلونة للمباراة النهائية من بطولة كأس ملك أسبانيا بعد أن فاز في مجموع نتيجة مباراتي الذهاب والعودة للدور نصف النهائي 3 / 2.

وأضاف مدرب الفريق الكتالوني، قائلا: "الفريق كان يعاني في المباراة والمنافس أيضا، لقد قلت أن نتيجة مباراة الذهاب خادعة وهو ما تبين صحته، أتلتيكو مدريد كان خطيرا منذ البداية ولكن الحظ كان حليفنا اليوم، حتى لو لم نكن نستحق المرور في مباراة اليوم فنحن نستحق التأهل بشكل عام"، وتابع: "نحن في النهائي بفضل مميزاتنا الخاصة".

وأرجع انريكي الأخطاء الكثيرة، التي وقع فيها فريقه إلى التوتر وجدول المباريات المزدحم، مؤكدا في الوقت نفسه أن على فريقه أن يحسن من أدائه فيما تبقى من عمر الموسم، واختتم قائلا: "يجب على برشلونة أن يظهر بالشكل، الذي يلائمنا، وهو ما لم يحدث اليوم".