تعاون أمني سعودي مصري يحبط تهريب 7.3 ملايين حبة كبتاغون للمملكة

الرياض - واس

صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأنه وفي إطار متابعة الجهات الأمنية المختصة للنشاطات الإجرامية التي تستهدف المملكة بالمخدرات وإحباطها بالتنسيق والتعاون مع الجهات النظيرة في الدول الشقيقة والصديقة؛ وبناء على ما توفر من معلومات مشتركة مع الجهة المختصة في جمهورية مصر العربية عن قيام شبكة إجرامية بالتخطيط لتهريب كمية كبيرة من أقراص الإمفيتامين والأقراص الخاضعة لتنظيم التداول الطبي إلى المملكة بتمريرها عبر الأراضي المصرية، فقد تمكنت الجهة المختصة في مصر من ضبطها قبل شروعهم في تهريبها إلى المملكة، واتضح أنها مكونة من (7،383،000) قرص إمفيتامين (كبتاغون)، وعدد (432،000) قرص خاضعة لتنظيم التداول الطبي، والقبض على المتورطين فيها وعددهم خمسة أشخاص.












التعليقات

مع الاسف دول العالم المتحضر تصدر للمملكه وسائل الحياة الضروريه. الطائرات والسيارات والأجهزة الطبيه وغيرها وجيران المملكه من الدول العربيه التي يقولون عنها الشقيقه في كفاح معهم ضد وسائل التدمير. النفسي والبدني من مخدرات ومسكرات التي نحظى غالبا من القبض على من يتحايل بادخالها الى بلادنا الطاهره الخ

2

 Mohammed

 2017-01-04 11:04:26

الاخ رامي...ممكن تفهمنا يعنى ايه تكاليف العملية؟ ؟؟ الناس بتقول لعن الله الفتنه ومن ايقظها ..وانت بتقول ايه؟؟

3

 

 2017-01-03 23:37:17

الحمد لله ، الله يحفظ السعودية و مصر و يديم المحبة و التعاون بينهم فى جميع المجالات ويحفظهم من اهل الفتن .لعنة الله علي كل من يشعل نار الفتنة بينهم.

4

 رامي

 2017-01-03 18:43:31

على فكرة السعودية دفعت تكاليف العملية في مصر

5

 

 2017-01-03 18:11:03

قبل مايكون تعاون أمني ضروري يكون التعاون الفكري اولوياية بين الشعبين العظيمين ^ ! ^ الأعلام المصري له أكثر من شهر وهو يمرر الكثير من العبارات الخالية من حسن النوايا+ وتمرر للشيطان الكثير من أجنده خطيرة ضد السعودية قيادة وشعب. ماهكذا البر والمعروف يا شعب مصر العزيزة ؟! ولي الفقية وصناع مفاتيح جهنم في قم والنجف وبيروت الجنوبية لهم مأرب مع أخوان أبليس في الشرق الأوسط من جماعة الاخوان أتحدوا لجعل كل الدول العربية تنفرد بقوتها حتى يحسنوا تفتيتها وهم شتات ومختلفون مابينهم البين ( لنا الله )





انتهت الفترة المسموحة للتعليق على الموضوع